ليلة قمار بكازينو طنجة تكبد مليارديرا مشهورا خسارة مليار ونصف .. وهذا ما حصل له
ads980-250 after header


الإشهار 2

ليلة قمار بكازينو طنجة تكبد مليارديرا مشهورا خسارة مليار ونصف .. وهذا ما حصل له

إشهار مابين الصورة والمحتوى

لقيت قضية ملياردير مفلس ينحدر من تطوان، اهتماما في اوساط سكان المدينة، بعدما مني بخسارة مالية ضخمة نتيجة تعاطيه القمار في كازينو طنجة.

وتشير المعلومات المتوفرة، ان المعني بالامر وهو رجل اعمال معروف، قد خسر ما يناهز مليار ونصف سنتيم، في ليلة واحدة، ذهبت ادراج لعب القمار في كازينو مالاباطا بمدينة طنجة.

وتقول ذات المصادر، ان الامر لم يمر بردا وسلاما على الملياردير المذكور، حيث أصيب بأزمة صحية حادة ما زال يعاني مضاعفاتها رغم تلقيه علاجات في إحدى المصحات الخاصة.

يذكر أن العديد من الأصوات في طنجة توجه انتقادات لاذعة لكازينو طنجة، تتمحور أساسا في تسببه في تشريد أسر بأكملها نتيجة إفلاس المشاركين في العاب الرهان.

كما أثار هذا “الكازينو” عند افتتاحه في عام 2001 موجة رفض من طرف بعض الهيئات السياسية بالمدينة ،خاصة حزب العدالة والتنمية، الذي يتولى حاليا تسيير مجلس مدينة طنجة، كما أنه يقود الحكومة الحالية أيضا.

وأجمعت تدخلات أعضاء الحزب ذو التوجه الإسلامي في مجلس النواب خلال فترة المعارضة على رفض وجود كازينو طنجة واصفين اياه بأنه يعمل على “تكريس الميوعة و إحداث مزيد من الأمراض الاجتماعية وتدمير الأسر واستغلال المرأة ونشر الدعارة وتكثير المشردين وتفقير العباد والبلاد”


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا